اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

ميسي يكتسح بلد الوليد بخماسية ضد واحد


فوق أرضية "كامب نو" أعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة حامل اللقب إلى الصدارة بعدما قاده إلى الفوز على بلد الوليد 5-1 بتسجيله ثنائية اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكان فريق برشلونة أول المسجلين في هذه المباراة، تحديدا في الدقيقة الثانية عبر مدافعه الدولي"كليمان لانغليه" بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة ارتطمت بقدم المدافع الإيطالي فيديريكو باربا في العارضة قبل أن تعانق الشباك.

ويعد الهدف الأول أدرك فريق بلد الوليد التعادل بعد 13 دقيقة بواسطة مدافعه كيكو الذي ارتدت منه كرة أبعدها الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن اثر ركلة حرة جانبية انبرى لها أوسكار بلانو (15).
 
وتمكن ميسي من تسجيل هدف التقدم لفريقه عندما مرر كرة على طبق من ذهب إلى التشيلي أرتورو فيدال داخل المنطقة تابعها بيمناه داخل المرمى (29)، قبل أن يسجل بنفسه الثالث من ركلة حرة مباشرة رائعة من خارج المنطقة سددها بيسراه وأسكنها الزاوية اليسرى للحارس خوردي ماسيب (34).

ووسع ميسي الفارق بالهدف الرابع عندما تلقى كرة عند حافة المنطقة من البديل الكرواتي إيفان راكيتيتش، فهيأها لنفسه على فخذه وسددها بيمناه على يمين الحارس (75) مسجلا هدفه الرابع في الليغا هذا الموسم، قبل أن يصنع الهدف الخامس للأوروغوياني لويس سواريز عندما مررها له بين المدافعين داخل المنطقة فسددها بيمناه داخل المرمى (77).
  
وبات برشلونة يتفوق بفارق نقطتين عن غرناطة المتصدر عقب المرحلة الماضية، والذي يحل ضيفا على خيتافي الخميس في ختام المرحلة، وأتلتيكو مدريد الذي انتكس مجددا بسقوطه في فخ التعادل الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق