اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الأحد، 17 مايو 2020

كلمات اغنية " ما علمك صوت المطر "

  

هذه كلمات الاغنية الجميلة اغنية "ما علمك صوت المطر" كيف احتريك لعبد المجيد عبدالله  وهي من اجمل الاغاني المشهورة في الاونة الاخيرة في العالم العربي.

  • ماعلمك صوت المطر

  • لو يوم احد في وحدتك نادى عليك
  • ثم التفت وشفت ما حولك أحد

  • هذا أنا من كثر ما فكرت فيك
  • ناديت لك والكل منا في بلد

  • يكفي إلى هنا وما أقدر
  • اوله عليك أكثر
  • من الوله كني .. طفل نسى يكبر
  • يحبك بإحساس .. يكفي قلوب الناس

  • ما علمك صوت المطر كيف احتريك
  • ولا المطر ما جاب لي طاري ابد

  • كم قلت لك في غيبتك وش كثر ابيك
  • اشتقت لك تقول لي وانا بعد

  • عود للموعد اللي زل.
  • لك في عيوني ظل.
  • مشتاقه عيوني .. والشوق ماله حل.
  • ما ظل فيه اشواق .. انا اخر العشاق.

  • ماعلمك صوت المطر !
  • لو يوم احد في وحدتك نادى عليك
  • ثم التفت وشفت ما حولك أحد !
  • هذا أنا من كثر ما فكرت فيك
  • ناديت لك والكل منا في بلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق