اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الخميس، 10 أكتوبر 2019

اليوتيوبر المصري عبد الله الشريف يكذب إعلام السيسي في فيديو جديد ويكشف أسرار أخرى من أحد قصور السيسي الجديدة


  نشر اليوتيوبر المصري المعروف عبد الله الشريف الذي يقيم خارج مصر حوالي 6 سنوات فيديو جديد اليوم الخميس 10 سبتمبر 2019.

  وتحدث الشريف عن الهجوم الذي يتعرض له من طرف الإعلام المصري المساند للسيسي، خاصة وأن عدد من هذه المنابر الإعلامية توجهت قبل أيام إلى الحي الذي لا زالت تقطن به أسرته وقاموا بأخد تصريحات قال عنها الشريف أن أخدت تحت ظل الالة الأمنية للنظام المصري.

   وتسائل الشريف في الفيديو الذي بلغت مدته 12 دقيقة عن عدم الرد على التسريبات التي قام بها قبل أيام من أحد قصور السيسي التي تظهر حجم البنايات والإكثار من البذخ في ظل الفقر الذي تعيشه البلاد، قائلا لماذا لم يرد الإعلام المصري على هذه القصور أو يكذبها.

   كما أدرج عبد الله الشريف عدد من مقاطع الفيديو المؤخودة من القنوات الممولة من الدولة لحماية سمعة السيسي، وتظهر هذه الفيديوهات توجيه اتهامات له بإنتماءه إلى جماعة الإخوان المسلمين المحضورة في مصر، واتهام آخر على أنه بائع للمخدرات، وفي مقطع آخر مدرج أظهر أحد السودانين يوجه انتقادات له.

   وجاء في الفيديو كذلك قيام أحد المنابر الإعلامية المشهورة في مصر على التوجه إلى المنزل الذي طكان يقطن به والتواصل مع والده وأخيه من أجل نزع كلمات ضد ما يقوم به إبنهم.

    كما جاء في الفيديو صور جديدة تنشر لأول مرة عن قصر السيسي الذي يظهر أجزاء داخلية من القصر وكمية البذخ والإسراف في ظل الأزمة التي تعرفها البلاد.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق