اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الأحد، 20 أكتوبر 2019

المنتخب البحريني لكرة القدم للصالات يعبر إلى نهائيات كأس آسيا



تمكن المنتخب الوطني البحريني للصالات لكرة القدم من العبور إلى نهائيات كأس آسيا 2020، بعد أن حلوله كوصيف في المجموعة الأولى بالتصفيات المخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم وتستمر إلى غاية 21 أكتوبر الجاري.

وجاء المنتخب البحريني في المركز الثاني بمجموع 7 نقاط متقدما بفارق الأهداف على المنتخب الإماراتي الذي حل في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وقال مدير المنتخب البحريني بهذه المناسبة "اتوجه بالتهنئة لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة وجماهير الكرة البحرينية، بمناسبة تأهل منتخبنا للصالات لنهائيات كأس آسيا. فقد نجح المنتخب في تحقيق الهدف الذي رسمه لهذه المشاركة، بفضل دعم الاتحاد وتكاتف الجهازين الفني والإداري وما قدمه اللاعبون من مستوى فني كبير في هذه التصفيات رغم الضغط الذي شهدته مباريات هذه المنافسات".

وأضاف أن "المنتخب انتهى من المرحلة الأولى، وسيبدأ خلال الفترة المقبلة الاستعداد للمرحلة الثانية وهي المشاركة في النهائيات الآسيوية، إذ يتطلع المنتخب لتقديم الأفضل والوصول إلى أبعد نقطة".

جدير بالذكر أن المنتخب البحريني للصالات التقى بالمنتخب العراقي الأحد في آخر مواجهات المنتخبين في التصفيات، وانتهى اللقاء بفوز العراق بهدفين مقابل هدف. وسجل هدف الأحمر طلال النعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق