اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

ملخص : خماسية في كل مرمى في مقابلة أرسنال وليفربول




تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من العودة بريمونتادا جديدة رائعة في مواجهته أمام ضيفه ارسنال على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وبعد نهاية الشوط الأول الذي كان لصالح ارسنال 3-2، عاد ليفربول من تأخره في بداية الشوط الثاني 4-2 إلى تعادل 4-4، ثم تأخر 5-4 قبل أن يتعادل من جديد 5-5 ويفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

وعند انطلاق الشوط الثاني سجل ارسنال هدف رابع عن طريق اللاعب آينسلي مايتلاند نايلز بعد خطأ في التمرير من جيمس ميلنر وأسيست ذكي وخرافي من الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 54.

ونجح ليفربول في تقليص النتيجة بهدف ثالث عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين بتسديدة صاروخية خرافية سكنت الزاوية اليُسرى العليا لحارس الغانرز في الدقيقة 58.

ثم عادل الفريق الأحمر النتيجة بهدف مميز عن طريق المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي الذي استلم تمريرة البديل كورتيس جونز بدوران رائعة وتسديدة ارتطمت بيد حارس ارسنال وسكنت الشباك في الدقيقة 62.

لكن ارسنال عاد وسجل الهدف الخامس عن طريق لاعبه الرائع جوزيف ويلوك بتسديدة بعيدة رائعة سكنت الزاوية اليُمنى العليا للحارس كيهرير في الدقيقة 70.

بينما عودنا ليفربول أنه لا ييأس حتى صافرة النهائية، لينجح أوريغي في تسجيل الهدف الخامس للريدز والثاني شخصيًا له بعد عرضية ولا أروع من الظهير الأيمن الشاب نيكو ويليامز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع "94".

ثم اتجهت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية لتنتهي بفوز ليفربول 5-4 بعد تصدي الحارس كيهرير لتسديدة لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس ليقود فريقه للانتصار والتأهل إلى ربع النهائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق