اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الخميس، 24 أكتوبر 2019

انطلاق معرضي "الخريف للعطور والساعات" في الكويت


 افتتح صباح اليوم الخميس 24 أكتوبر الجاري معرضي «الخريف للعطور والساعات» والذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية فوق أكبر صالاتها بمشرف، لتستمر عروضه حتى 6 نوفمبر المقبل.

وقد وجهت شركة معرض الكويت الدولي الدعوة لحضور حفل الافتتاح الى العديد من الشخصيات الرسمية وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين لدى الكويت ورجال الأعمال والإعلام.

واستقطب المعرضان في هذه الدورة أكثر من 600 جهة وشركة عريقة ممثلة لوكلاء محليين وإقليميين ولماركات تجارية عالمية شهيرة ومميزة في عالم الطيب والعطور والبخور ومستحضرات التجميل، إضافة الى الساعات الراقية والاكسسورات.

ويحظى معرض العطور في دورته الحالية بأهمية سواء من الشركات الراعية والمشاركة أو لجمهور المعرض الذي تجاوز عدده الموسم الماضي الـ 90 ألف زائر.

وستكون مواعيد زيارة معرضي العطور وأدوات التجميل والساعات على فترتين صباحية من 9:30 صباحا الى 1:30 ظهرا، ومسائية من الساعة 4:30 عصرا الى 10 مساء، أما يوما الخميس والسبت فستكون الزيارة على فترة واحدة متصلة طوال اليوم من الساعة 10 صباحا الى 11 مساء، في حين يقتصر دوام يوم الجمعة على الفترة المسائية فقط من الساعة 4 عصرا الى 11 مساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق