اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الاثنين، 5 ديسمبر 2016

دفاع رضوان اسرموح يطالب باستدعاء كل من عبد الإله ابن كيران و حميد شباط ونبيلة منيب

الصورة : عن صفحة برنامج سكيزوفرين
أنغميس 
طالب دفاع رضوان اسرموح الكوميدي صاحب برنامج يكيزوفرين على موقع اليوتيوب، بضرورة استدعاء كل من الأمين العام لحزب العدالة و التنمية و رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، و الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط والأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد للاستماع إلى شهاداتهم أمام المحكمة، التي يحاكم فيها رضوان بناءا على شكاية تقدم بها الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة إلياس العماري متتهما اياه في أحد حلاقات برنامجه بالسب و القذف.
و كان دفاع “أسرموح”، قد وعد من خلال شريط فيديو تم بثه على موقع يوتوب، بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، في حال لم ترفض المحكمة دعوى العماري ضد موكله.
و ياتي طلب استدعاء كل هذه الأسماء من طرف هيئة دفاع أسرموح، بسبب تصريحاتها السابقة في حق أمين عام حزب الأصالة و المعاصرة إلياس العماري، و التي قالو فيها أنه متورط في تجارة المخدرات، و هي نفس القضية التي يحاكم من أجلها بطل “سكيزفرين”، بعد أن ردد في إحدى حلقات سلسلته و التي خصصها عن الأمين العام حزب الجرار.
وكانت شكاية إلياس العماري ضد رضوان أسرموح تطالب بمحاكمة هذا الأخير، بناء على ما جاء في برنامج “سكيزوفرين”، الذي تحدث فيه عن أن إلياس يبيع المخدرات، وأنه مول حملته الانتخابية من أموالها، بناء على ما يتداول لدى الرأي العام في الصحافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق