اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الجمعة، 14 سبتمبر 2018

فتاة سعودية تدعى فاطمة بنت فهد بن سعيد تقول أنها مختطفة والشرطة تقول أنه صدر بحقها أمر بالقبض عليها


قامت فتاة تدعى "فاطمة بنت فهد بن سعيد" وهي إبنة الفنان السعودي الراحل فهد بن سعيد ببث “فيديو” نشرته بصفحتها على تويتر قائلة أنها تتعرض لمحاولة اختطافمن قبل أمن الدولة السعودي.

وكشفت الشرطة السعودية في منطقة القصيم بعد ذلك تفاصيل مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وادعت فيه أنها مختطفة.
وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم، أن السيدة التي ظهرت في الفيديو كانت وقت تسجيل المقطع داخل شقة مفروشة في مدينة بريدة اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر، وقد صدر بحقها أمر بالقبض عليها من قبل النيابة العامة.
وأكدت الشرطة أن "السيدة المذكورة لم تكن في حالة اختطاف على الإطلاق كما ادعت، وحينما طلبت الجهات الأمنية منها الامتثال لما صدر بحقها رفضت الاستجابة وبادرت بالقيام بتسجيل المقطع الذي تزعم فيه أنها مختطفة".


ساعدوني انا تعرضت لحادثة اختطاف وفيه شرطة وسجانات برى الغرفه ولا اعلم ما صفتهم ولا هم @bip_ksa ساعدوني لانه توجد قضيه ضد شرطه منطقة القصيم في المباحث الادرايه وفِي المحكمة الإدارية ساعدو بنتكم بنت فهد بن سعيد اليتيمة اعتبروني بنتكم pic.twitter.com/sa1gw4ENk3
اتصلت على أمن الدولة قسم المباحث الاداريه الان واتصلت على الدوريات الامنيه
والأشخاص يحاولون يلفون الموضوع انا بذمتكم@bip_ksa pic.twitter.com/owrf4Lmm69
وأثناء محاولة إقناعها اتجهت عبر إحدى النوافذ إلى سطح المبنى مهددة بإيذاء نفسها، حيث تمكنت الجهات الأمنية من السيطرة عليها ومنعها من الإقدام على أي فعل يعرضها للأذى، وأُحيلت إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق