اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الاثنين، 21 أكتوبر 2019

طارق أبو زينب اعلامي لبناني يقول لبنان بحاجة لرجل مثل محمد بن سلمان


قال طارق أبو زينب الاعلامي اللبناني لأحد المنابر الاعلامية السعودية : "نحتاج لرجل شريف في لبنان، يعمل مثل ما عمل سمو الأمير محمد بن سلمان في السعودية بمحاربة الفساد، واسترجاع أموال الدولة المنهوبة".

ووصف أبو زينب المظاهرات التي تعرفها لبنان مؤخرا قائلاً: "شرع متظاهرون بالتحرك من ساحة الشهداء إلى رياض الصلح رافعين الأعلام اللبنانية، ومرددين (الشعب يريد إسقاط النظام، الشعب يريد إسقاط الرئيس)، وسط إجراءات أمنية، فيما عززت القوى الأمنية الشريط الشائك الذي رفعته باتجاه السرايا الحكومية".

واضاف ذات المتحدث قائلا "أطل وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، كأنه أيقونة مقدسة، وبعده أطل حسن نصرالله مهددًا الناس، ولمح لتهديد الوزراء إذا استقالوا بمحاسبتهم، وأن الوضع الذي وصلنا إليه هو بسبب قوة سياسية، لا تؤيده في السياسة، ويقصد رئيس الحكومة الرئيس سعد الحريري، والدكتور سمير جعجع، والزعيم وليد جنبلاط". وتابع: "قال نصر الله أنتم نزلتم إلى الشارع يومًا أو يومين، لكن إذا نزل حزب الله إلى الشارع فلن يعود إلا بتحقيق مطالبه".

وأشار إلى أن ما نراه اليوم في الشارع اللبناني هو نتيجة خيارات غير مدروسة بفرض من حزب الله وحلفائه، ومنهم الرئيس ميشال عون، على اللبنانيين. مضيفًا: "لقد بقي المجلس النيابي مقفلاً لمدة ثلاثة أعوام، وعندها وقع النواب أمام خيارين: إما انتخاب ميشال عون أو انهيار اقتصادي ومؤسساتي إذا لم يأتِ رئيس".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق