اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الثلاثاء، 26 مايو 2020

وفاة المذيعة شيرين جمال في حادثة سير


الخبر اليقينصدمة قوية تلك التي شهدها الوسط الإعلامي بعد وفاة شيرين جمال الإعلامية السابقة في قناة البغدادية إثر تعرضها لحادث سير على الطريق الدائري.


 وجاء وفاة شيرين بعد مضي شهرين من رحيل والدتها هذا الفراق أصابها بحالة اكتئاب.

خبر وفاة المذيعة شيرين جمال هبط كصاعقة على زملائها في الوسط الإعلامي، حيث نعى الإعلامي مصطفى النادي زميلته الراحلة قائلاً: "الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ربنا يرحمك يا شيرين ويغفرلك ويرزقك الفردوس الأعلى".

وبعد خبر رحيل شيرين جمال في حادثة سير بدأت معلومات شخصية تظهر على السطح، منها معاناتها من الحزن بعد وفاة والدتها في شهر مارس الماضي، وحرصها على التعبير عن ألمها النفسي عن فراق أمها بكتابة نثريات عبر حسابها على الفيس بوك.

شيرين جمال هي مذيعة مصرية تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون من جامعة القاهرة، عملت كمذيعة اقتصادية في قناة البغدادية الفضائية من 20 نوفمبر عام 2010 وحتى يناير 2013.

وفي مارس 2020، أعلنت شيرين جمال عن وفاة والدتها وظلت على مدار الشهرين تكتب رثاء عن رحيلها تكشف من خلاله عن معاناتها من الحزن على فراق أمها، وجاء آخر رثاء كتبته الراحلة بعنوان "ما بعد الهلاك"، عبرت فيه عن ألمها النفسي وشعورها بالوحدة والاكتئاب بعد رحيل والدتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق