اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

السبت، 31 أكتوبر 2020

مقتحم الحرم المكي يحال على النيابة العامة

 



كشفت مصادر مطلعة، أن أفراد القوات الخاصة لأمن الحرم المكي أحالت اليوم، مُقتحم الحرم المكي إلى النيابة العامة، وذلك من أجل الاستماع إلى أقواله، على أن تتم إحالته بعد ذلك إلى المحكمة الجزائية بمكة المكرمة.

وحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية فإنه في مساء يوم الجمعة الماضي قام أحد المواطنين بقيادة مركبته بسرعة جنونية من جهة حي أجياد متوجها إلى الحرم المكي من الساحة الجنوبية، ليصدم بالسياج الموجود بالساحة ويرتطم بباب 89 المغلق بالحرم المكي ولم ينتج عن ذلك أي إصابات.

بحسب ذات المصادر فان سائق السيارة كان في حالة غير طبيعية وتم القبض عليه مباشرة من قبل القوة الخاصة بأمن الحرم وتثبيت الواقعة وسحب مركبته لحجز السيارات، مع استمرار المصلين والمعتمرين في أداء عباداتهم وأعمالهم دون أي توقف أو تأخر .

من جهتها، أكدت إمارة منطقة مكة المكرمة في بيان لها، بأنه في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 13-3-1442هـ باشرت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة حادثة ارتطام سيارة بأحد أبواب المسجد الحرام نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية في أحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية بالمسجد الحرام،وبفضل الله لم يصب أي شخص بأذى، واتضح أن الشخص بعد القبض عليه أنه مواطن وبحالة غير طبيعية وجارٍ إحالته للنيابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق