اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

بدرية أحمد تثير موجة جدل بعد نشرها لصورة ابنها "شيبان"

بدرية احمد



أخبارهم

أثار خروج الفنانة الإماراتية بدرية احمد جدلا في وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد سؤالها عن عنوان شاب عشريني، حيث نشرت صورة له عبر أحد حسابها على انستغرام .

بدرية أحمد الممثلة الامارتية الشهيرة طالبت متابعيها مدها بمعلومات حول مكان إقامة الشاب، مُعلقةً:" يا جماعة حد يعرف الشخص هذا وين بيتهم؟".

هذا الأمر لفت أنظار القائمين على الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير اللذين تداولوا المنشور على نطاق واسع واستقبلوا تعليقات متابعيهم انصب معظمها في خانة السخرية.

صورة الستوري


كما كتب العديد من المعلقين أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها نجمة الدراما الخليجية هذا المنشور، حيث أشار مدونوها على أن الشاب الظاهر في الصورة، هو شيبان نجلها.

ومن بين التعليقات الواردة قال أحدهم :"من زمان أذكر سوت هالحركة.. ردت حطت نفس الصورة؟"، و" عيب يا خالة ما يصير"، و"معها حق القلب خضر".

كما قال آخرون : "ناوية تتبناه يمكن؟"، و" خرفت بعدين ما تستحي عندها عيال كبره"، و" هذا ولدها شيبان"، و"يمكن متسلف منها"، و" ذا مو ولدها؟"، و" تسوق لولدها".

فيما قال اخرون :" شكَد بربوك بهل عمر تدور هيك سوالف تعبانة ما عدها احترام لنفسها تظهر بهيك صورة وكأنما مراهقة والله تصرفات بعض البشر تخجل".

أعمال بدرية أحمد

جدير بالذكر أن الفنانة بدرية احمد، تنتظر حتى اللحظة، عرض مسلسلها الدرامي "خطوات الشيطان" المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان 2018، والذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم:" غازي حسين، مشاري البلام، محمد العجيمي، شهاب جوهر، عبير أحمد، محمد الصيرفي، مريم حسين".

ومسلسل "خطوات الشيطان" من تأليف عادل صادق وسيناريو وحوار أسمهان توفيق، وقد صُور تحت إدارة وإشراف المخرج حمد البدري.

تدور قصة هذا العمل في إطار اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة فتاة يسبقها قطار الزواج، الأمر الذي يعود عليها بالسلب، خاصة في ظل نظرة المجتمع للفتاة المتقدمة بالسن دون زواج، وسط محافظة الأولى على أفكارها ومعتقداتها الإيجابية التي تدفع بالكثير من الشبان للابتعاد عنها، قبل أن تقع في براثن رجل يستغلها شر استغلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق