اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

شعار الهلال الجديد

الشعار الجديد للهلال


أخبارهم

 أطلق نادي الهلال السعودي شعار فريقه الجديد الذي جاء على الشكل التالي.

صورة الشعار

يظهر الشعار الجديد لفريق الهلال حرفي "H" باللغة الإنجليزية و"ه" باللغة العربية باللون الأبيض مع الاعتماد على لون الفريق الأزرق كخلفية.

وقد تم تصميم هذا الاشعار بالاعتماد على خاصية الدمج باستعمال اندماج الحرفين باللغتين العربية والإنجليزية لتمثيل الشعار على هيئة "درع يناسب كافة الرياضات وحاملا قيم ومبادئ الهلال"، حسبما أعلن النادي.

كما أعلن النادي عبر حسابه على تويتر شرح الشعار في أربع صفحات.

ومن أجل إطلاق شعار الهلال الجديد أقيم حفل ضخم، أُعلن فيه كذلك إطلاق تطبيق "Blustore" لتوفير كافة احتياجات مشجعي الهلال والذي يمنح فيه أيضا عروض وخصومات خاصة وكذلك أولوية شراء تذاكر المباريات وفعاليات النادي.

كما أعلن النادي العاصمي كذلك عن إطلاق فيلم باسم " الروح الزرقاء " في دور العرض السينمائية قريبا.

وتدور أحداث الفيلم حول إنجازات الهلال في الأعوام الثلاث الماضية مشتملة على لقبي دوري أبطال آسيا وبطولات الدوري الثلاث مع لقطات من الأحداث ولقاءات مع اللاعبين.

ولم يختتم الحفل إلى بإطلاق مؤسسة الهلال الخيرية مزادا خيريا لأول قميص بالشعار الجديد بقيمة مليوني ريال سعودي من الوليد بن طلال، وذهب ريعه إلى المؤسسة بحسب الصحيفة.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يبدأ حملة للدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) بمواجهة الخليج يوم الخميس المقبل 25 أغسطس.

كما يرتقب أن يلتقي الزمالك بطل الدوري المصري في كأس لوسيل (السوبر المصري السعودي) في التاسع من سبتمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق