اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الجمعة، 26 أغسطس 2022

سيلفستر ستالون مطالب بالطلاق بعد 25 عاما من الزواج

سيلفستر ستالون وزوجته


الخبر اليقين 

طالبت زوجة "روكي" سيلفستر ستالون، السيدة جينيفر فلافين الطلاق منه بعد 25 سنة من الزواج وفق سجلات للمحكمة، حصلت عليها صحيفة "بيبول" (People)، حيث تتهم فيها ستالون بإخفاء ممتلكات زوجية.

وحسب السجلات والوثائق التي جاء فيها أن "معلومات تورط "ستالون" في تبديد المتعمد و/أو استنفاد و/أو إهدار للممتلكات الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجين".

وردا على هذه الأنباء قال الممثل ستالون في تصريح لموقع "إنسايدر" (Insider): "أنا أحب عائلتي". "نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية".

وقالت زوجته كذلك في بيان نشراه صحيفة بيبول: "على الرغم من أننا لن نتزوج بعد الآن، إلا أنني سأعتز دائماً بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاماً بيننا، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات"، "أطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضي قدمًا بشكل ودي".

علاقة ستالون وفلافين :

وحسب ذات الصحيفة أن فلافين (54 عاماً) وستالون (76 عاماً)، التقيا في عام 1988.، وتواعدا لمدة ست سنوات قبل انفصال ستالون في عام 1994 عن فلافين، ثم تصالحا في عام 1995 وأنجبا ابنتهما الأولى، صوفيا ستالون، في عام 1996 قبل الزواج في عام 1997,

جدير بالذكر أن لدى ستالون ابنتين أخريين: سيستين (24 عاماً) وسكارليت (20 عاماً)، وقد احتفل الزوجان في مايو الماضي بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما. في منشور على إنستغرام، قال ستالون إنه "لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة بشكل لا يصدق في حياتنا"، وكتب أنه تمنى "25 أخرى" معها.

ويمتلك ستالون وزوجته مزرعة تبلغ مساحتها حوالي 9000 متر مربع، في منطقة هيدين هيلز بكاليفورنيا، واتُهما مؤخراً بانتهاك قيود المياه في جنوب كاليفورنيا.

مشاكلهما الزوجية برزت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل أن ستالون حصل مؤخراً على وشم لفلافين مغطى بصورة كلبه الراحل "بوتكوس" الذي شارك معه في فيلم "روكي".

وفي ال10 من أغسطس قامت فلافين بنشر صورة لها رفقة بناتها وكتبت: "لا شيء آخر يهم" و"نحن الأربعة إلى الأبد"، كما أنها لم ألغت متابعة زوجها السابق ستالون على إنستغرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق