اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

عفيفة : مدير أعمال ياسين ابراهيمي تسبب في رحيله

ياسين ابرهيمي




في تصريح له على قناة بيين سبورت كَشَفَ علي سالم عفيفة، نائبُ رئيس نادي الريان عن أسبابِ الانطلاقةِ المخيبة للأمال في الدوري وملابسات خروج اللاعب الدولي الجزائري ياسين ابراهيمي.

وقالَ عفيفة عن أسباب خروج ياسين ابراهيمي : أنه كان أفضل لاعب في الريان الموسم الماضي، وأحد أفضل اللاعبين في الدوري القطري بشكل عام، ولا يمكن تحميل النادي المسؤوليَّة عن خروجه.

كما أكد عفيفة في تصريحه الذي نشر على جريدة الراية القطرية أنَّ العلاقة بينه وبين اللاعبين والإدارة ورئيس النادي كانت ممتازةً، وكان قد فاتح رئيس النادي بأنه يرغب في التغيير في نهاية عقده، وأكَّد له رئيس النادي تمسكهم به مع ترك حرية الاختيار له وبعد قدوم المدرب الجديد التشيلي نيكولاس كوردوفا، قال ابراهيمي لرئيس النادي: إن المدرب جيد وقرر البقاء في النادي.

وبعد البطولة الآسيوية تمَّ البدء بالتنسيق لتجديد عقود اللاعبين، وتأخر مدير أعماله أكثر من مرة عن الموعد المحدد، حتى قرَّر بعدها رغبته في الخروج من النادي.

ووصال عفيفة حديثه: إن النادي لم يتأخر في تسجيل بديل لياسين ابراهيمي، لكنْ صادف الفريق بعض الظروف، حيث تفاوض النادي مع اللاعب المغربي في بلجيكا طارق تيسودالي، ولم تكتمل الصفقة لتعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، ومن ثم تمَّ التفاوض مع المغربي سفيان بوفال الذي أبدى رغبته بالاستمرار في أوروبا هذا الموسم.

كما أكَّد أنهم الآن في مرحلة تفاوض مع لاعب بديل آخر وقريبًا سيتم الاتفاق معه واعلان من يكون.

وعن نتائج النادي الاخيرة قال: إنَّ النتائج غير مرضية للنادي ولا للجماهير أيضًا، مُشيرًا إلى تفهُّم مدى غضب الجماهير من النتائج على الرغم من أنَّ الفريق قدمَ مستويات عالية جدًا بشهادة جميع النقاد والمتابعين.

كما أكد انه يجب على النادي أن يسعى إلى تدارك أمور كثيرة وإعادة النادي لسابق عهده.

وبخصوص غضب جماهير النادي وشعورهم بأنَّ صوتهم كان مسموعًا أكثر في الإدارات السابقة، قال نائب رئيس الريان: إنَّ الجمهور عتب عليهم لعدم السماح لهم بدخول منطقة اللاعبين، مُشيرًا إلى أنَّ هناك أسبابًا لذلك منها دخول الجمهور المبنى وغرف ملابس اللاعبين دون تنسيق ما تسبب في انزعاج اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق